نماذج رسائل تسويقية قصيرة جاهزة للاستعمال وتحقق نتائج قوية

by | فبراير 7, 2024 | تسويق إلكتروني, صناعة الإعلانات | 0 comments

نماذج رسائل تسويقية قصيرة جديدة جاهزة يمكنك استعمالها بدون تغييرات نماذج رسائل تسويقية قصيرة قادرة على تحقيق نسب عالية من المبيعات.

نماذج رسائل تسويقية قصيرة

نماذج رسائل تسويقية قصيرة
نماذج رسائل تسويقية قصيرة

رسالة تسويقية ترحيبية بعميل لموقع بيع منتجات

مرحبا بك

معك “اسم الكامل” عن موقع “اسم الموقع”، أولا أود شكرك جزيل الشكر على ثقتك فينا وفي عروضنا.

كتعبير منا على تقدير هذه الخطوة وودنا في بناء علاقة مميزة تدوم لأطول مدة ممكنة، نهديك خصم %15 على أولى طلبياتك. يمكنك الاستفادة من هذا العرض باستعمال الكود التالي: [كوبون الخصم]

يمكنك اكتشاف جميع منتجاتنا من خلال الرابط التالي: [رابط الموقع]

لاكتشاف أحدث المنتجات والعروض يمكنك زيارة صفحة : [رابط الموقع]

لاطلاع على الخصومات والعروض الاستثنائية : [رابط الموقع]

لمعلومات أكثر وللاستفسار يمكنك التواصل معي من خلال الواتساب أو البريد الالكتروني، نظل طيلة الأسبوع رهن إشارتكم لجعل تجربة التسوق من خلال موقعنا ممتازة ورائعة.

“اسم الكامل”
“بريدك الشخصي”
“اسم الشركة أو البراند”
“رقم الهاتف”

مقالات ذات صلة:

نماذج رسائل تسويقية قصيرة لبيع دورات تكوينية:

مرحبا (اسم العميل)

هذا أول تواصل لنا بعد انضمامك لعائلة “اسم الموقع أو البراند”. في هذا الإيميل أود أن أكشف لك عن جزء من مطبخنا الداخلي، وأعرفك بمختلف خدماتنا والأهداف التي نهدف الوصول لها سويا.

نحن نعتبر “اسم الموقع أو البراند” بمثابة عائلة، وكل عضو من العائلة نطمح لإيصاله أعلى درجات الاحترافية في المجال الذي يختاره.

هدفنا ليس بيع دورات تدريبية بل تقديم أقصى قدر من الاستفادة لأعضاء العائلة، وذلك عبر تكوينهم في أساسيات المجال، ومواكبتهم للتأكد من جودة تحصيلهم. والأهم مدهم بمستجدات مجالهم وطرق العمل المستحدثة أولا بأول.

تحقيق هذه الأهداف نختار دوما مكونين من أعلى طراز، مكونين ممارسين فعليا وآنيا في المجال المطلوب. مما يضمن لكافة أفراد العائلة تلقي معلومات مفيدة وجديدة تلائم سوق العمل، وتمهد الطريق أمامهم لتحقيق أحلامهم.

يمكنك اكتشاف المزيد من التفاصيل والمعلومات من خلال الرابط التالي: [ضع رابط صفحة الهبوط التي تشرح من خلالها دورتك بشكل مفصل]

نماذج رسائل تسويقية قصيرة لبيع منتجات افتراضية:

مرحبا (اسم العميل)

أساس التيكونولجيا هو إيجاد حلول تسهل حياة المواطنين، حلول تساهم في زيادة رفاهيتهم وسعادتهم.

وهذه فعليا هي قيمنا وأهدافنا من خلال “اسم البراند”.

نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الافتراضية ذات الجودة العالية التي تلبي احتياجاتك وتجعل تجربتك الرقمية فريدة وممتعة. منتجات تربحك الكثير من الوقت والجهد وحتى المال، نقدم لك آخر ما جادت به التيكنولوجيا من ابتكارات بأفضل الأسعار.

قم بزيارة موقعنا الإلكتروني واكتشف مجموعتنا المتنوعة من المنتجات.

نحن رهن إشارتك للإجابة على جميع استفساراتك، لا تتردد في التواصل معنا.

رابط لاستكشاف منتجاتنا: [إدراج الرابط هنا]

رسالة تسويقية لبيع الملابس

🚀 اكتشف آخر صيحات الموضة مع منتجاتنا الجديدة! 🌟

تبحثين عن لفت الأنظار ؟
التميز والرقي وسط كل الحظار ؟
إليك أفخم الفساتين بأقوى الأسعار
بتصاميم وألوان تسحر الأبصار

آخر صيحات الموضة
منتجات أصلية مستوردة
ستجعل منك نجمة بهية

اشتركوا الآن: [رابط]

أساسيات نجاح الرسائل تسويقية

بعيدا عن العشوائية وعن أفكار ستصيب مرة وتخطأ 10، فالحديث الأصح هو نجاح الحملة البريدية التسويقية. فالمسوقون المحترفون، لا يستهدفون العميل برسالة تسويقية واحدة، يطمحون من خلالها تحقيق نتائج تسويقية متعددة وخيالية. خصوصا عند أول تعامل للعميل معك أو مع علامتك التجارية. عليك وضع خطة واضحة تحدد من خلالها عدد الرسائل التي سترسلها لكل عميل محتمل، تواريخ هذه الرسائل، والهدف من كل رسالة. فهذه الخطة هي من ستمكنك من تحصيل أكبر نسبة مبيعات من خلال البريد الإلكتروني. أما إرسال رسائل عشوائية هدفها الوحيد البيع، هو قرار سيضعف نسبة مبيعاتك ،ويحرمك من فرص ذهبية لإقناع المزيد من العملاء المحتملين، وتحويلهم لعملاء فعليين ودائمين لمنتجاتك.

يمكنك الاعتماد على الخطة التالية لتحقيق نسب تحويلات جيدة:

  • رسالة ترحيب قصيرة تقدم للمستلم تحية وتشكره على اهتمامه بالشركة
  • إعطاء العميل المحتمل إنطباع إيجابي حول خدماتكم وتوجيهه إلى المنتجات التي يمكن أن يجدها مفيدة.
  • استطلاع رأي بسيط لتشجيع العميل المحتمل على التفاعل مع العلامة التجارية.
  • تقديم عرض خاص أو تخفيض على المنتجات أو الخدمات.
  • تذكير بالعرض الخاص والمزيد من التفاصيل حول المنتجات أو الخدمات.
  • طلب متابعة للتأكد من رضا العميل وتقديم المساعدة إذا لزم الأمر.
  • عروض خاصة للعملاء المميزين أو تخفيضات لفترة محدودة.

قبل بدء الكتابة، حدد ما الهدف الذي تريد تحقيقه من البريد الإلكتروني، سواء كان زيادة المبيعات، تعزيز الوعي بالعلامة التجارية، أو دعوة لإجراء معين. عليك تحديد هدف وحيد للبريد الإلكتروني الذي أنت بصدد كتابته، فكثرة الأهداف ستشتت تركيز القارئ مما سيؤثر سلبا على نتائج حملتك.

استخدم عنوان جذاب للرسالة الإلكترونية، عنوان يثير فضول القارئ ويجعله يرغب في فتح البريد الإلكتروني. كن مبتكرًا وواضحًا في العنوان، استخدم الإيموجيز واستايلات كتابة مميزة. فأول تواصل للقارئ مع رسالتك هو العنوان، عنوان مميز وجذاب سيدفعه لفتح الرسالة وقراءتها، أما عنوان عادي ونمطي سيجعل رسالتك في سلة المهملات قوبل فتحها وقراءتها.

تحدث إلى القارئ بلغة شخصية ومباشرة، واستخدم صيغة “أنت” بدلاً من “نحن” لجعل القارئ يشعر بأن الرسالة موجهة إليه شخصيًا. ينصح كذلك باستخدام اسم العميل في نص الرسالة لزيادة نسبة تڨة العميل وإحساسه بأهميته بالنسبة لك.

لا تجعل من رسالتك نصا تسويقيا %100، قدم معلومات مفيدة للعميل، قدم قيمة فورية للقارئ في البريد الإلكتروني، سواء كان عرضًا خاصًا، معلومات مفيدة، أو فرصة للمشاركة في مسابقة أو استطلاع رأي. فهذه الأساليب تزيد من ثقة العميل في علامتك التجارية ما يشجعه على التفاعل إيجابا مع عروضك.

استخدم الصور بحذر لجذب انتباه القارئ وتوضيح النقاط الرئيسية، وتجنب الإفراط في الاعتماد عليها حيث قد تكون غير قابلة للعرض على بعض برامج البريد الإلكتروني.

مقالات ذات صلة:

التسويق الإلكتروني عبر الفيس بوك شرح لأهم الخطط والاستراتيجيات

التسويق الإلكتروني عبر الفيس بوك شرح لأهم الخطط والاستراتيجيات

التسويق الإلكتروني عبر الفيس بوك شرح مفصل وشامل لطرق العمل وكيفية تحقيق أفضل النتائج باستخدام هذه الاستراتيجية التسويقية القوية والفعالة التسويق الإلكتروني عبر الفيس بوك التسويق الإلكتروني عبر فيسبوك هو استخدام منصة فيسبوك للتواصل الاجتماعي كوسيلة للترويج لعلامة...

نموذج استراتيجية التسويق بالمحتوى 2 نماذج احترافية

نموذج استراتيجية التسويق بالمحتوى 2 نماذج احترافية

نموذج استراتيجية التسويق بالمحتوى نموذج استراتيجية التسويق بالمحتوى نماذج احترافية لاستراتيجيات تسويق بالمحتوى مع شرح لأهم ما عليك الإجابة عنه لإنشاء استراتيجية التسويق بالمحتوى خاصة بشركتك. إنشاء استراتيجية التسويق بالمحتوى يعد الابتكار والتفكير الغير تقليدي أمرًا...

ماهي افضل ادوات التسويق الرقمي الملائمة مع شرح لمزاياها واستعمالاتها

ماهي افضل ادوات التسويق الرقمي الملائمة مع شرح لمزاياها واستعمالاتها

ماهي افضل ادوات التسويق الرقمي ماهي افضل ادوات التسويق الرقمي الملائمة لكل نوع من أنواع التسويق الرقمي مع شرح لمزاياها وأهميتها في إنجاح مشاريعك التسويقية الرقمية التسويق الرقمي وأنواعه تسويق الكتروني أو التسويق الرقمي هو استخدام الوسائل الرقمية والمنصات الإلكترونية...